البداية | من نحن | اتصل بنا | تسجيل - اشترك معنا | English | ابحث في الموقع

ايميلك : كلمة السر : حفظ معلومات الدخول نسيت كلمة السر ؟
البداية > الوكلاء > وكلاء منتجات
مؤسسة الوفاء الطبية منتجاتنا وظائف اخبار ومذكرات
الاسم :مؤسسة الوفاء الطبية
المالك :احمد الاحلسي
النشاط :ادوية ومستلزمات واجهزة طبية
شعارنا
" أفعل ما بوسعك لخدمة المجتمع "
مقدمة :
مؤسسة الوفاء الطبية هي مؤسسة تجارية يمنية تأسست في سنة 1991 ميلادية.
ومسجلة رسمياً وفق القانون التجاري اليمني و وفق قانون الصحة اليمني، وبالتالي فهي حاصلة على التراخيص والشهادات التالية:
- ترخيص مزاولة المهنة.
- السجل التجاري.
- ترخيص استيراد الأدوية وجميع المستلزمات والأجهزة الطبية و المخبرية.
- عضوية كاملة في غرفة التجارة اليمنية.
نبذة عنّا :
تمارس المؤسسة وتنفذ أنشطتها من خلال بنية مؤسسية منتظمة وتقوم على أساس تقسيم العمل بين جميع المختصين وتحت إشراف مدير عام.

أولاً: من الناحية التنظيمية والإدارية يوجد مستويين:

1. الإدارة العامة:
وتضم العديد من الإدارات التخصصية ومقرها العاصمة صنعاء، وهي المسئولة عن جميع أنشطة المؤسسة وتمثيلها. وتشتمل على الإدارات التالية:
1. إدارة الحسابات والمالية.
2. الإدارة القانونية.
3. إدارة العلاقات العامة.
4. إدارة التسويق.
5. الإدارة الفنية.
6. قسم الترجمة والمراسلات الخارجية.

2. الفروع:
وتتمثل في مراكز البيع المتواجدة في جميع أنحاء البلاد ومراكز التجمعات السكانية وعلى رأسها العاصمة صنعاء. بالإضافة إلى مراكز المحافظات مثل، عدن، تعز، الحديدة، وحضرموت. ولضمان أفضل أداء وظيفي،فأن المؤسسة قد أوجدت البنية التحتية الجيدة والتي من ضمنها المعارض ووسائل النقل والاتصالات.


ثانياً: من الناحية الوظيفية وتقسيم العمل:
فأن المؤسسة تضم عدد من مجاميع العمل وعلى النحو التالي:
1. المجاميع الإدارية.
2. المجاميع الفنية.
3. المجاميع التنفيذية.

وبالإضافة إلى المجاميع أعلاه، يوجد هناك أكثر 20 موظف يعملون على أساس دائمي وهم من فئات التخصصات العلمية والفنية التي تتوافق مع طبيعة عمل وأنشطة المؤسسة.

خدماتنا :
أن نشاطات مؤسسة الوفاء الطبية هي تجارة الأدوية وجميع أنواع المستلزمات والأجهزة الطبية والأجهزة والمستلزمات المخبرية. تقوم المؤسسة بتأثيث المستشفيات و المستوصفات بأرقى المستويات وحسب طلب الزبون وتزويدها بجميع الأثاثات والأدوية والمستلزمات الطبية. ومنذ تأسيسها. إضافة إلى ذلك، أنها أسست علاقات تجارية مع العديد من الشركات المصنعة الأخرى من خلال الشراء المباشر وإدخال منتجاتها في المناقصات العديدة وكذلك للسوق المحلي.
كما اننا نعمل على ترجمة شعارنا (( افعل ما بوسعك لخدمة المجتمع )) من خلال ممارسة نشاطين اساسيين . هما
أولاً: خدمة السوق:

تقوم المؤسسة بخدمة السوق من خلال بيع وتوزيع المنتجات الطبية لطالبي هذه السلع من أطباء وفنيون ومستشفيات و مستوصفات في القطاع الخاص.، ويتم ذلك بواسطة مراكز التسويق المنتشرة في جميع أنحاء البلاد ومراكز التجمعات السكانية في اليمن كالمدن الرئيسية مثل عدن، تعز، الحديدة، حضرموت. إضافة إلى العملاء المخلصون لعمل وأنشطة المؤسسة. في هذا المجال من العمل لقد تمكنت المؤسسة من أن تكون حاضرة بمنتجاتها في أغلب مراكز الطب واستأثرت بحصة كبيرة ومؤثرة من إجمالي مبيعات السوق اليمنية.

ثانياً: تدفق التجهيز المنتظم:
لقد عملت المؤسسة بكل جهدها للمحافظة على التموين المنتظم للمنتجات الطبية والمخبرية وبتجهيز مستمر لحكومة اليمن من خلال المناقصات المعلنة لتلبية احتياجات المستشفيات العامة. ولقد كان لالتزام المؤسسة بالمواصفات الفنية والعلمية بالتعاون مع شركائها المصنعين الأثر الكبير في تقوية وتعزيز الثقة مع هذه الجهات. وأيضاً كان للجهود الكبيرة والجدية للمؤسسة بحيث مكنها من تلبية كامل الطلبات العاجلة من الأدوية والمستلزمات الطبية لهذه الجهات، مما أدى إلى تعزيز الثقة في أهمية دور المؤسسة في هذا الاتجاه.
الأنشطة التجارية: أن الترجمة العملية لشعارنا "افعل ما بوسعك لخدمة المجتمع" تأتي من خلال ممارسة نشاطين أساسيين مهمين:
رؤيتنا في التسويق :
لكي تتمكن المؤسسة من تفعيل سياساتها الترويجية والتسويقية للمنتجات التي تتعامل بها قامت بإرسال مندوبين إلى الشركات التي نحن وكلاؤها الحصريين لتدريبهم على الترويج والتسويق للمنتجات التي تتطلب ذلك .
وفي إطار التعاون والشفافية، فأن المؤسسة تقوم أيضاً بالترويج لمنتجات الشركات الأخرى التي لا نمثلها ولا تتوفر منتجاتها لدى الشركات التي نحن وكلاؤها . وسياستنا مبنية على أساس تجنب الجمع بين شركتين تنتج أصناف متماثلة أو متشابهة في نفس الوقت، ضماناً لحصول كل منتج من هذه المنتجات على حقه من الترويج والتسويق.
العلاقات العامة:
أن العلاقات العامة في مؤسستنا تلعب دوراً فعالاً في عملية التواصل والاتصال مع مختلف الفئات ذات الصلة بنشاط وعمل المؤسسة. وتحتل جزء كبير من اهتمامات الإدارة العامة وذلك من خلال تخصيص ميزانية سنوية جيدة لتنفيذ مهامها.
رؤيتنا المستقبلية:
أن مؤسسة الوفاء الطبية تنظر دائماً إلى الأمام والى المستقبل بنظرة تفاؤلية وذلك من خلال طموحها اللامحدود في مواكبة التطورات العلمية العالمية، وتبحث في الوصول إلى تعاون وشراكة مع كل المؤسسات والشركات ذات الابتكارات العلمية لمواكبة كل ما هو جديد في عالم التكنولوجيا الطبية الحديثة. ولا تقف طموحاتها عند حدود وكالات التوزيع أو الترويج، وإنما العمل للوصول إلى شراكات تؤدي إلى إنشاء مصانع ومعامل علمية وحديثة داخل الجمهورية اليمنية، وبالذات مع الشركات التي تشاركنا نفس الرغبة في إنجاز هذا الهدف، سواء في الأدوية أو في المستلزمات الطبية أو بكل ما يتعلق بالعمل التجاري الطبي.

اتصل بنا:
تقع الإدارة العامة لمؤسسة الوفاء الطبية في قلب العاصمة اليمنية - صنعاء. إضافة الى الإدارة العامة فأن المؤسسة تمارس نشاطاتها في جميع المدن اليمنية من خلال فروعها ووكلائها المنتشرين في جميع أنحاء الجمهورية اليمنية.

عنواننا:
الإدارة العامة:
شارع الزبيري
تلفون: 514194/514116/ 009671500859
فاكس: 009671513899
بريد اليكتروني: alwafacom@y.net.ye

المعرض الرئيسي:
تلفون: 274980/ 009671295952

لمزيد من المعلومات يرجى عدم التردد بالاتصال بنا على العناوين أعلاه

مع التحيات القلبية من مؤسسة الوفاء الطبية لكل من يتصل بنا .

















نبذة عن مؤسسة الوفاء الطبية 2008

مؤسسة الوفاء الطبية وعنوانها الجمهورية اليمنية ، صنعاء – شارع الزبيري

إن مؤسسة الوفاء الطبية تُعد واحدة من أكثر وأكبر المؤسسات العاملة في النشاط الطبي التجاري حضوراً في السوق اليمنية خلال العقد الأخير.
منذ تأسيسها في عام 1995 وحتى اليوم 2008م اِستطاعت أن تحقق الكثير من النجاحات الباهرة والواضحة والتي يدركها جميع العاملين والمهتمين بالعمل الطبي في اليمن سواء كانوا من الأطباء في إطار الهيئات والمستشفيات العامة أو المستشفيات والمستوصفات الخاصة.

حضور دائم:
تُعد مؤسسة الوفاء بالنسبة للعاملين والمهتمين في المجال المذكور واحدة من المؤسسات التي تحتل الصدارة في التعاملات وتحضر باسمها وبالمنتجات التي تقدمها في أغلب تفاصيل وثنايا العمل الطبي الذي يؤدونه.

تلبية الطلبات:
ما يُميّز عمل مؤسسة الوفاء هو قدرتها على المنافسة سواء من خلال ما تقدمه لزبائنها من الأصناف والمستلزمات عالية الجودة، أو قدرتها على تقديم خدماتها بأسعار منافسة غير مقارنة . ويتم إيصال هذه الخدمات دائماً بالسرعة المناسبة إلى زبائنها على مستوى الجمهورية اليمنية .



الوفاء بالالتزامات:
تفاخر مؤسسة الوفاء بأنها منذ تأسيسها استطاعت أن تحقق وتحافظ على مستويات عالية من الأداء إدارياً ومالياً والذي انعكس في مجمل علاقاتها مع الأطراف ذات العلاقة ، مقدمة بذلك نموذجاً جيداً في كافة تعاملاتها النظيفة والتي منها:
- أن مؤسسة الوفاء قد أوفت وعلى مدى تاريخها بكل التزاماتها وتعهداتها لزبائنها بكل جدارة وثقة.
- لم يحدث في المجال المالي أن صودر أي ضمان بنكي قدمته، ولم يحدث أن تخلفت عن الوفاء بما تقدمت به منفذة لكافة ما تمّ إرساؤه عليها من عطاءات بنفس الجودة المطلوبة وفي الوقت المحدد دون أي تأخير، ويشهد لها جميع المتعاملين ذوي العلاقة بالالتزام بالقوانين وغيرها التي تحكم وتنظم هذا النشاط مما أكسب المؤسسة احترام هذه الجهات.

الريـــــادة:
إنطلاقاً من هذه الممارسة وهذه الرؤية فقد عملت مؤسسة الوفاء الطبية على أن تكون رائدة في مجال عملها من خلال تطبيق شعارها "الوفاء" للمتعاملين معها في كل ما يطلبونه من مستلزماتهم في فترات قياسية : فيمكن للمؤسسة أن توفر وتقدم طلبات عملائها مهما كانت الكمية وأين كانت الجهة الطالبة في فترات قياسية.

الوكيل الحصري:
بحسب الطبيعة الديناميكية والعملية في أداء مؤسسة الوفاء فقد أصبحت الوكيل الحصري لخمسة وأربعون شركة عالمية في مجال المستلزمات والمعدات الطبية والأدوية التخصصية، كذلك فإنها ترتبط في علاقة تجارية مع ما يزيد عن 100 شركة أخرى، وقد أتسمت هذه العلاقة بالتكاملية والحرص المشترك على تقديم أفضل المنتجات وأفضل العروض المنافسة.

مصداقية العمل:
ما كان لمؤسسة الوفاء أن تقوم بذلك لولا الحرص المشترك من الجميع على إثبات التواجد من خلال مصداقية العمل وجودة المنتج وتنافس الأسعار .
توفير المتطلبات:
إن مؤسسة الوفاء وهي تتعامل مع هذا الكم الهائل من الشركات العالمية تعمل على الاستفادة من كل ذلك من خلال تقديم وإتاحة الفرصة لكل هذه الشركات لتقدم ما لديها وبهذه الطريقة يتم إرساء تنافس عادل وسباق بين هذه الشركات والمؤسسة أولا ، ثم بين مؤسسة الوفاء والشركات الأخرى داخل السوق اليمنية ثانياً . ونتيجة لهذا فإننا نزداد قوة بتعدد المصادر وتوسعها ، ونمتلك القوة والقدرة على المنافسة من خلال تعدد وتنوع المنتج ومواصفاته.

إدارة المؤسسة:
من الطبيعي أنّ هذا النجاح قد واكبه تطور في البناء الداخلي سواء من خلال زيادة وتطور فعالية الإدارات الرئيسية السابقة وهي إدارة الحسابات المالية، إدارة العلاقات العامة، إدارة التسويق، الإدارة الفنية، القسم العلمي، قسم الصيانة. أو من خلال استحداث أقسام جديدة في المؤسسة تهدف إلى تقديم خدمة ما بعد البيع.

فمؤسسة الوفاء تمتلك طاقم فني قادر على التعامل مع أحدث مستجدات التكنولوجيا الطبية تشغيلاً وصيانة، وتعمل المؤسسة على تطوير كافة العاملين في هذا القسم وفي غيره من الإدارات من خلال التدريب المستمر بالداخل أو بالخارج وبالتعاون مع الشركات الأجنبية ذات العلاقة .

النظرة إلى المستقبل:
مؤسسة الوفاء وهي إذ تخطو باتجاه المستقبل بكل ثقة واطمئنان وبالتالي فإنها لن تنحصر في حدود النشاط المذكور أعلاه ، بل تعمل بكل جد وطموح على مواكبة العالم في تطوراته وإنجازاته وتقنيته ومعارفه الطبية والعمل على التفاعل الحي والإيجابي مع ذلك، ومازال لدى المؤسسة طموح الانتقال إلى مجال التصنيع وغيره من التطورات.

نجاح المؤسسة:
إنّ مؤسسة الوفاء هي حصيلة عمل دؤوب وثمرة جهد منظم وتحرك واعي وإخلاص وتفاني في تحقيق شعار المؤسسة :

(( أعمل ما بوسعك لخدمة المجتمع)).
عنوان الإدارة العامة:
مؤسسة الوفاء الطبية ، الجمهورية اليمنية - صنعاء - ص.ب.20637
تلفون: 514194 1 967 00
500859 1 967 00
265140 1 967 00
فاكس: 513899 1 967 00
بريد الكتروني: alwafacom@y.net.ye أو al-wafaamedical@yemen.net.ye
المعرض الرئيسي: خلف فندق تاج سبأ
تلفاكس: 274980 1 967 00
تلفون: 295952 1 967 00

العنوان :صنعاء شارع الزبيري
تلفون :514194
فاكس :
موبايل :
الموقع الالكتروني : www.alwafamedical.com

أعضاء الموقع خريطة الموقع
اقسام الموقع
المركز التجاري »
الزراعة »
السيارات »
الملابس »
الخدمات »
الكمبيوتر »
الادوات كهربائية »
أثاث وتأثيث »
التصنيع »
الوكلاء »
الرياضه »
الصحة والجمال »
الطباعة والنشر »
الموضة وملحقاتها »
هدايا وصناعات حرفية »
RSS
ابحث في الموقع

احصائيات الموقع
اجمالي الاقسام الرئيسية
( 14 )
اجمالي الاقسام الفرعية
( 96 )
اجمالي المشتركين
( 483 )
بانتظار التفعيل
( 8 )
عدد الزوار يوم امس
( )
الزوار المتواجدين حاليا
( 9 )
اجمالي الزوار للموقع
( )